الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يسلم شهادة الأيزو لوكيلة شطر الطالبات

 
 

 سلم معالي مدير الجامعة أ.د عبد الرحمن بن عبيد اليوبي شهادة نظام إدارة الجودة "الأيزو 9001:2015" لسعادة وكيلة شطر الطالبات بالسليمانية أ.د هناء بنت محمد جمجوم، وشهادات اعتراف وتقدير من الجهة المانحة لفريق العمل المساهم في تأسيس وتفعيل نظام إدارة الجودة، وذلك يوم الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441هـ الموافق 12 نوفمبر 2019م، وبحضور وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي أ.د توفيق الخيال، ووكيلة الجامعة لشطر الطالبات أ.د هناء بنت عبد الله النعيم، وعميد الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د حامد بن عبدالرؤوف محمد صالح.


وأكد معالي مدير الجامعة على أهمية الجودة وحرص الجامعة بتلبية احتياجات الأطراف المهتمة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم وفق معايير محددة وواضحة.


وبدورها أوضحت وكيلة شطر الطالبات الدكتورة هناء جمجوم أن حصول وكالة شطر الطالبات على شهادة نظام الجودة (ISO 9001:2015) جاء تأكيدًا على عمق رؤيتها الاستراتيجية ورسالتها نحو تجويد عملياتها الإدارية وخدماتها اللوجستية، ودليلاً على نجاحها عمليًا، شاكرة منسوبي عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي على جهودهم وتعاونهم في تحقيق هذا النجاح والتقدم. كما رفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي مدير الجامعة، ولسعادة وكيلة الجامعة لشطر الطالبات، وسعادة وكيل الجامعة، بهذا الإنجاز الذي أتى بثماره، نتيجةً لدعم القيادات العليا ومساندتهم اللامحدودة في تطوير قطاعات الجامعة، ورفع قدراتها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.


من جانبه تقدم عميد الجودة والاعتماد الأكاديمي بالشكر لمعالي مدير الجامعة، وبتهنئة وكالة شطر الطالبات بالسليمانية على تحقيق هذا الإنجاز، مؤكدًا أن هذا النجاح هو نتيجة متواصلة بذلها كل من منسوبي.


 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/14/2019 2:14:07 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :