"محافظ جدة" يرعى فعاليات معرض "صنع بيدي" الرابع عشر بالجامعة



 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود "محافظ جدة"، وبتنظيم من عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات بالسليمانية، يشهد الأسبوع المقبل يوم الأحد الموافق 22 / 6 / 1441هـ انطلاق فعاليات "معرض صنع بيدي" الرابع عشر، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة، والذي يعد أحد مبادرات الجامعة في برنامج "كيف نكون قدوة"، التابع لأمارة منطقة مكة المكرمة.

 

ويصاحب المعرض على مدار 5 أيام متتالية العديد من الفعاليات والبرامج؛ مستقطبًا بذلك جميع أفراد وفئات المجتمع. كما يصاحب المعرض مسابقة بين الكليات تحت شعار "تعزيز السياحة الوطنية"، تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية، لعمل طفرة كبيرة في مجال السياحة مع حلول عام 2030، بالإضافة إلى دعوة جميع جامعات منطقة جدة للمشاركة في معرض "صنع بيدي" في نسخته الرابعة عشر.

 

ويهدف المعرض إلى تقديم مشاريع المشاركين الصغيرة وعرضها للمجتمع، وتسويق منتجاتهم على نطاق واسع، وإعطاء الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة وإظهار مواهبهم، وتعزيز ثقة المجتمع بأبنائه من خلال إتاحة الفرصة لهم بالظهور كمُنتجين مبدعين قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية. كما يتيح المعرض، في نسخته الرابعة عشر، فرصة للعوائل لزيارة المعرض لإعطاء الفرصة لأولياء أمور الطالبات للحضور والتعرف على مهارة وإبداع الطالبات؛ علمًا بأن عدد المشاريع لهذا العام تجاوز 100 مشروع، منوعه من جميع أقسام المعرض، التي نذكر منها: قسم هدايا الحج والعمرة، وقسم إعادة التدوير، وقسم الهدايا التراثية، وقسم الغذاء والتغذية، وقسم التصوير، وقسم المرأة، وقسم المنزل ... الخ)، وجميعها تساهم في إبراز أهم الأفكار الهادفة التي تشارك في خدمة المجتمع.

********
 


آخر تحديث
2/11/2020 1:12:36 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :