الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تجري القرعة العلنية الأولى لتوزيع (695) فيلا سكنية لأعضاء هيئة التدريس

 
 

أجرت الجامعة مراسم القرعة العلنية الأولى لتوزيع (695) فيلا سكنية لأعضاء هيئة التدريس، كدفعة أولى من أصل (780) فيلا بمساحة إجمالية لمشروع الفلل تقدر بـ (650) ألف متر مربع، فيما تعمل الجامعة على تجهيز (85) فيلا سكنية من مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس تمثل المتبقي من المشروع، بالإضافة إلى ترميم (318) شقة، جاء ذلك خلال حفل توزيع الفلل الجديدة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، يوم الاثنين 25/3/1440هـ بالقاعة الكبرى بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

وتبلغ مساحة البناء للفيلا الواحدة 450 متراً مربعاً، روعي في تصاميمها تجانسها مع البيئة المحيطة. وتحتوي كل فيلا على طابقين، وتضم 4 غرف نوم وعدد 2 مجالس و6 دورات مياه وغرفة للسائق في خارج الفيلا، وأيضاً غرفة للخادمة وغرفة لمستلزمات النظافة في الملحق. كما يضم المشروع العديد من الخدمات التي تتمثل في المسطحات الخضراء والملاعب والمساجد، وكذلك توفير شبكات الإنترنت والكهرباء والمياه، إلى جانب منطقة مواقف السيارات والمراكز الغذائية.

وأعلن وكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي، عن البرنامج الزمني لتوزيع الفلل، موضحا أن موعد القرعة الأولى قد تم تحديده ليكون يوم الاثنين 3 ديسمبر للعام 2018م، وسيتم إجراء القرعة الثانية العلنية للمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل نهاية شهر ديسمبر الحالي للعام 2018م، وسيتم توقيع العقود في الفترة من تاريخ 16 ديسمبر من العام 2018 م إلى 31 من شهر يناير القادم 2019م، فيما تجرى القرعة العلنية الثالثة خلال شهر فبراير 2019م.

 من جانبه أوضح معالي مدير الجامعة أن الهدف من هذا المشروع هو توفير البيئة الصحية والاجتماعية والأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس، من خلال توفير السكن الملائم والاستقرار الذي يعينهم على أداء عملهم على أكمل وجه، مشيرا إلى أن المشروع سيغطي 98% من الطلبات حالياً، وجار العمل على استكمال المشروع بالكامل.

 ورفع  معاليه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، على الدعم اللا محدود الذي يقدم لقطاع التعليم بشكل عام وللجامعة على وجه الخصوص، كما قدم شكره لمعالي الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب مدير الجامعة السابق، باعتباره من وضع النواة الأولى للمشروع، واستمرار دعمه ومتابعته المستمرة لحين اكتماله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/3/2018 1:39:09 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :