الانتقال الى المحتوى الأساسي

الجمعية العلمية السعودية للتمريض

Bootstrap Example Bootstrap Example

كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للتمريض


 

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. أما بعد :

يسعدني أن أرحب بجميع الأعضاء والمهتمين بالجمعية والتي تهدف إلى خدمة مهنة التمريض والعمل للوصول لهدف الإنتشار محلياً وإقليمياً.

إن الجمعية العلمية السعودية للتمريض تسعى لوضع رؤية واضحة وإعداد خطط إستراتيجية للتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لمهنة التمريض وتطويرها علمياً ومهنياً وبحثياً.

وبفضل الله وتضافر الجهود حققت الجمعية نشاطات مختلفة وإنجازات منذ تشكيل مجلس الإدارة في انعقاد إجتماع المجلس العمومي للدورة الثانية والموافق ٢٢/١٠/١٤٤١، ويسرني في هذه الكلمة توجيه شكري وتقديري لفريق العمل مؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة الذين يبذلون كل ما يستطيعون للرقي بالجمعية , فللجميع مني خالص الدعاء بالتوفيق والسداد .

ويسعدنا تصفحكم للموقع الإلكتروني للجمعية والذي يمكنكم من خلاله الإطلاع على نشأة الجمعية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها ولجانها ، وكذلك العضويات المتوفرة للانضمام للجمعية .متطلعين لانضمامكم بالجمعية ونقبل ملحوظاتكم وإقتراحاتكم لإثراء وتطوير مهنة التمريض بالمملكة الحبيبة على ايميل الجمعية : sns@kau.edu.sa

رئيس مجلس الإدارة    

أختكم           

د.أحلام بنت عيضة الزهراني

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/19/2021 10:50:26 AM